بيت
بيت / الات / آلة خلط الساخنة والباردة
اتصل بنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة خلط الساخنة والباردة

أفضل جودة بسعر الجملة للمصنع.
عينة مجانية لك!
توافر الحالة:
الكمية:

معلومات أساسية

استمتع بتجربة احترافية لا مثيل لها لملاط الخلط الخاص بنا.مدعومًا بمحرك كهربائي عالي الأداء، يتم تشغيله من خلال بكرة الحزام، يضمن خلاطنا نتائج خلط استثنائية.يسمح محرك التيار المتردد ثنائي السرعة بالتشغيل السلس بسرعة عالية، وذلك ببساطة عن طريق الضغط على زر التشغيل.ومع ذلك، لضمان الأداء الأمثل، من الضروري تشغيل المحرك بسرعة منخفضة قبل الانتقال إلى التشغيل عالي السرعة.

مع ثلاثة محامل مصممة بدقة لدعم المغزل وتشغيله، يعمل الخلاط الخاص بنا بسلاسة وكفاءة.يتميز الجزء العلوي من العمود الرئيسي بثلاثة عجائن تحريك موضوعة بشكل استراتيجي، وتدور في اتجاه عقارب الساعة.لا يؤدي هذا التصميم المبتكر إلى تحريك المادة على طول جدار الغلاية فحسب، بل يسهل أيضًا الدورة الدموية المستمرة، مما يؤدي إلى الحصول على خليط ممزوج بشكل مثالي.لتعزيز تأثير الخلط بشكل أكبر، قمنا بدمج عاكس، مما يضمن كفاءة خلط لا مثيل لها.

إن الحركة العالية السرعة للمواد داخل خلاطنا تولد حرارة احتكاك كبيرة، مما يؤدي إلى تكثيف عملية الخلط.يؤدي هذا، إلى جانب الاحتكاك بين المواد والشفرات، إلى زيادة سريعة في درجة حرارة المواد، مما يضمن الحصول على أفضل النتائج في كل مرة.

تم تصنيع ملاط ​​الخلط الخاص بنا مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة.يضمن هذا الاختيار الدقيق للمواد، جنبًا إلى جنب مع التصنيع الدقيق، مقاومة استثنائية للتآكل والتآكل.تم تصميم الخلاط الخاص بنا ليتحمل اختبار الزمن، مما يوفر لك أداءً موثوقًا وطويل الأمد.

اختبر مثال الاحترافية مع ملاط ​​الخلط الخاص بنا.ارفع قدرات الخلط لديك وحقق نتائج فائقة باستخدام أحدث المعدات لدينا.استثمر في خلاطنا اليوم وشاهد القوة التحويلية لخبرتنا التي لا مثيل لها.

المعلمات التفصيلية

شهادة

على: 
تحت: 

منتوجات جديدة

لوحة AAC
Jiangsu Huilong International Corporation
وهي المورد الرئيسي لمواد البناء.نحن نقدم الحل الأكثر كفاءة في أنظمة البناء.منتجاتنا تشمل لوحة AAC، لوحة ALC، LVL والخشب الرقائقي، أجهزة البناء، الآلات وما إلى ذلك.

رابط سريع

اتصل بنا

  info@huilongcorp.com
 86-13851769492+                                     
 86-13851769492+
 86-25-83113116+
ترك رسالة
اتصل بنا
 حقوق الطبع والنشر © 2023 Jiangsu Huilong International Corporation جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap |  الدعم من قبل Leadong