بيت
بيت / جدار الكلمة / أرضية WPC / لوحة WPC / نوع جديد من مواد البناء Coextrusion WPC Wall Panel Coextrusion WPC Panel لمرآب المرحاض
اتصل بنا

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نوع جديد من مواد البناء Coextrusion WPC Wall Panel Coextrusion WPC Panel لمرآب المرحاض

أفضل جودة بسعر الجملة للمصنع.
عينة مجانية لك!
توافر الحالة:
الكمية:
  • W3

  • HUILONG

معلومات أساسية

أرضية Coextrusion WPC، وتسمى أيضًا الأرضية المركبة من الخشب والبلاستيك Coextrusion، يحتوي على 'غطاء' يوفر حماية إضافية ضد العناصر والحياة اليومية بينما السطح المبثوق مصنوع من البلاستيك متعدد الهندسة مع غلاف خارجي من البلاستيك يغلف اللوحة بالكامل بطبقة حماية غير منفذة من الخدوش والبقع والأوساخ بهوت.

لوحة WPC للبثق المشتركلوحة WPC للبثق المشترك

سمات

属性

المواد: 55% دقيق خشب أبيض + 35% بلاستيك بولي إيثيلين + 10% إضافات. المعالجة السطحية: الصنفرة، الفرشاة، حبيبات الخشب، مزيج الألوان، ناعم

لوحة WPC للبثق المشتركلوحة WPC للبثق المشترك

مزايا

صديقة للبيئة

اختر منتجنا للحصول على حل موثوق وصديق للبيئة.مصنوعة من مواد معاد تدويرها بنسبة 100%، وهي تضع معايير الممارسات المستدامة والمسؤولية البيئية.

تركيب سهل

استمتع بسهولة وكفاءة عملية تثبيت منتجنا.بفضل ميزاته المصممة بخبرة، بما في ذلك سهولة القطع والتثبيت والتسمير والطلاء، يمكنك أن تثق في أن مشروعك سيتم إكماله بسهولة واحترافية.

عمر ممتد

استثمر في منتج يضمن متانة استثنائية.تضمن موادنا المقاومة للماء والمطهرة والمقاومة للانزلاق عمر خدمة أطول، وخالية من الشقوق والاضطرابات والاعوجاج وأي ضرر محتمل ناجم عن أشواك الخشب.كن مطمئنًا أن استثمارك سيصمد أمام اختبار الزمن.

صيانة منخفضة

استمتع براحة الحل الذي لا يحتاج إلى صيانة.لا يتطلب منتجنا أي طلاء ويحتفظ بشكل طبيعي بلونه النابض بالحياة، مما يلغي الحاجة إلى الصيانة المستمرة.قل وداعًا للقلق بشأن الآفات والحشرات، حيث أن منتجنا مصمم لمقاومة تطفلها.

أداء خارق

استمتع بأعلى مستويات الأداء مع منتجنا.يتميز بمظهر وملمس الخشب الحقيقي، فهو يتفوق على الخشب التقليدي في كل جانب.مع الحد الأدنى من امتصاص الماء، وثبات الأبعاد الممتاز، والتمدد أو الانكماش الذي لا يُذكر، فإن منتجنا يضع معايير التميز في الأداء والموثوقية.ثق في حلنا الرسمي للحصول على نتائج لا مثيل لها.

لوحة WPC للبثق المشترك

طلب

يمكن استخدام لوحة الحائط WPC الأرضية / WPC في الحديقة / الحديقة، المسار الخشبي، المنتجع الساحلي، سطح السفينة، مرافق الأثاث الخارجية، Greenway.

لوحة WPC للبثق المشتركلوحة WPC للبثق المشتركلوحة WPC للبثق المشترك

عملية الإنتاج

مع المعدات المتقدمة، وهندسة الإنتاج الدقيقة، ومراقبة الجودة الصارمة، نحن نقدم حلول WPC المهنية والإبداعية متعددة الطبقات بأعلى مستويات الجودة.ثق بنا لتقديم منتجات مبتكرة واستثنائية لجميع احتياجات WPC الخاصة بك.

لوحة WPC للبثق المشترك

التعبئة والتغليف

لوحة WPC للبثق المشترك

التثبيت

لوحة WPC للبثق المشترك

شهادة

شهادة المنتجات: CE، SGE، RoSH، وشهادة نظام إدارة الجودة Intertek: ISO9001، ISO14000

لوحة WPC للبثق المشترك

معلومات الشركة

Jiangsu Huilong International Corporation تأسست عام 2001، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال توريد مواد البناء.نحن نقدم الحل الأكثر كفاءة في أنظمة البناء.منتجاتنا حاصلة على شهادات معترف بها وطنية ودولية.تتم مراقبة عملية التصنيع بعناية في جميع المراحل لضمان أفضل جودة لعملائنا.نحن نؤمن أنه إذا كان الأمر يستحق البناء، فهو يستحق البناء جيدًا!اختر لنا والفوز عملك!

لوحة WPC للبثق المشترك

اتصال  لنا والحصول على سعر المصنع الآن!

على: 
تحت: 

منتوجات جديدة

لوحة AAC
Jiangsu Huilong International Corporation
وهي المورد الرئيسي لمواد البناء.نحن نقدم الحل الأكثر كفاءة في أنظمة البناء.منتجاتنا تشمل لوحة AAC، لوحة ALC، LVL والخشب الرقائقي، أجهزة البناء، الآلات وما إلى ذلك.

رابط سريع

اتصل بنا

  info@huilongcorp.com
 86-13851769492+                                     
 86-13851769492+
 86-25-83113116+
ترك رسالة
اتصل بنا
 حقوق الطبع والنشر © 2023 Jiangsu Huilong International Corporation جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap |  الدعم من قبل Leadong