بيت
بيت / أخبار / يعبر المشترون الأستراليون عن رضاهم عن لوحات AAC أثناء زيارة الشركة

يعبر المشترون الأستراليون عن رضاهم عن لوحات AAC أثناء زيارة الشركة

تصفح الكمية:5     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
يعبر المشترون الأستراليون عن رضاهم عن لوحات AAC أثناء زيارة الشركة

رحبت شركتنا مؤخرًا بوفد من المشترين الأستراليين في زيارة مثمرة لمناقشة توسيع شراكتنا التجارية.أعرب المشترون عن رضاهم التام عن تعاوناتنا السابقة وأعربوا عن تقديرهم وتقديرهم القوي لجهودنا ألواح AAC (الخرسانة الخلوية المعقمة)..


أشاد المشترون الأستراليون بجودة وموثوقية منتجات ألواح AAC، مسلطين الضوء على طبيعتها خفيفة الوزن، وقدرات العزل الحراري، ومقاومة الحريق.وشددوا على أن هذه الخصائص الاستثنائية تجعل ألواح AAC الخاصة بنا مطلوبة بشدة في السوق الأسترالية.


أثناء الزيارة، قدم المشترون اقتراحات قيمة لتحسين التعبئة والتغليف لألواح AAC الخاصة بنا.وشددوا على أهمية التغليف القوي والجذاب بصريًا الذي يضمن سلامة المنتج أثناء النقل.


أعرب الطرفان عن اهتمامهما بتوقيع اتفاقية وكالة حصرية، مما يمنح المشترين الأستراليين الحقوق الوحيدة لتوزيع لوحات AAC الخاصة بنا في منطقتهم.في المقابل، ستوفر شركتنا للمشترين أسعار المصنع الأكثر تنافسية، مما يضمن المنفعة المتبادلة والشراكة طويلة الأمد.


لتلبية توقعات المشترين وتعزيز جاذبية منتجاتنا في السوق، تلتزم شركتنا بتحسين التعبئة والتغليف لدينا لوحات AAC.سوف نستثمر في مواد التعبئة والتغليف عالية الجودة التي توفر الحماية الكافية وتضمن التسليم الآمن لمنتجاتنا.


تمهد الزيارة الناجحة ورضا المشترين عن منتجاتنا الطريق لشراكة مزدهرة ومتبادلة المنفعة.نحن متحمسون للتعاون المستقبلي وواثقون من أن التعبئة والتغليف الأمثل لمنتجاتنا، إلى جانب الأسعار التنافسية، ستعزز مكانتنا كمورد موثوق به في السوق الأسترالية.

منتوجات جديدة

لوحة AAC
Jiangsu Huilong International Corporation
وهي المورد الرئيسي لمواد البناء.نحن نقدم الحل الأكثر كفاءة في أنظمة البناء.منتجاتنا تشمل لوحة AAC، لوحة ALC، LVL والخشب الرقائقي، أجهزة البناء، الآلات وما إلى ذلك.

رابط سريع

اتصل بنا

  info@huilongcorp.com
 86-13851769492+                                     
 86-13851769492+
 86-25-83113116+
ترك رسالة
اتصل بنا
 حقوق الطبع والنشر © 2023 Jiangsu Huilong International Corporation جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap |  الدعم من قبل Leadong